كيف تحصل على ساعة من المكالمات الدولية المجانية؟

هل لديك أقارب في الخرج و تريد الإتصال بهم؟ إذا إغتنم هذه الفرصة الخيالية و أحصل على حدود ساعة من المكالمات الدولية المجانية من هاتفك الأندرويد الى اي هاتف جوال او قار في أزيد من 40 دولة عبر العالم. إضافة الى هذا، ستحصل على 30 دقيقة مجانية كل 3 شهور. هذا العرض صالح الى نهاية شهر مارس الحالي فسارع بالتسجيل.

مكالمات مجانية - Free Call

لتتمتع بحدود ساعة من المكالمات المجانية Free Calls انت بحاجة فقط الى هاتف أندرويد Android متصل بالإنترنت... ستتمكن من الإتصال مجانا الى دول معينة مثل فرنسا و امريكا و كندا و أستراليا و إيطاليا و العديد من الدول الأخرى.
اولا قم بتحميل تطبيق Libon و ثبته على هاتفك الأندرويد. بعد الإنتهاء من التثبيت سيطلب منك تسجيل حسابك و ذلك بوضع اسمك و إيمايلك و كلمة سر و رقم هاتفك (ليس بالضرورة رقم الهاتف الموجود في جهازك الأندرويد). الان سيتصل بك رقم غريب و سيملي عليك الكود الخاص بك لتتمكن من إكمال عملية التسجيل.
الان اصبح كل شيء جاهز و سيعطيك الموقع دقائق مجانية حسب دولتك انت (تقريبا من 30 الى 60 دقيقة). عندما تريد القيام بإتصال، ادخل الى تطبيق Libon في هاتفك ثم اختر Dialpad من قائمة Menu، الان اكتب الرقم و إستمتع بمكالمتك المجانية.
هل أعجبك هذا الموضوع؟









شارك هذا الموضوع

جميع الحقوق محفوظة سؤال و جواب ©2014 4Vide| ، نقل بدون تصريح ممنوع . سياسة الخصوصية | إتفاقية الإستخدام | إتصل بنا